انت هنا : الرئيسية » الشريط الإخباري » الميادين: الجيش السوري يعلن السيطرة على برزة البلد

الميادين: الجيش السوري يعلن السيطرة على برزة البلد

الميادين: الجيش السوري يعلن السيطرة على برزة البلد

Untitled-1 copy

مصادر عسكرية تؤكد سيطرة الجيش السوري على برزة البلد في ريف دمشق ومقتل القائدين الميدانيين للمعارضة فيها أبو مصعب وأبو سفيان.
الجيش السوري حقق تقدماً في أكثر من منطقة في ريف العاصمة
الجيش السوري حقق تقدماً في أكثر من منطقة في ريف العاصمة

الطليعة نيوز- أفادت معلومات خاصة للميادين أن الجيش السوري سيطر على برزة البلد في ريف دمشق بعد أسابيع من الإشتباكات مع المجموعات المسلحة في تلك المنطقة. وقال مراسل الميادين “إن الجيش السوري بسط سيطرته على حي برزة بعد عمليات مكثفة بدأت منذ صباح الأمس وانتهت في ساعات متقدمة من الليل” مشيراً إلى أن الأنباء تشير إلى مقتل نحو خمسين مسلحاً. ونقل الزميل محمد الخضر عن مصادر عسكرية تأكيدها “مقتل قائدين ميدانيين في المعارضة المسلحة هما أبو سفيان وأبو مصعب وكان يتزعمان مجموعات مسلحة منذ فترة في المنطقة”.

وبالنسبة للجيش السوري فإن “هذه الخطوة تكلّل عملاً عسكرياً مستمراً على مدى أسابيع في تلك النقطة التي كانت تشهد تواجداً كبيراً للمعارضة المسلحة مستفيدة من امتدادها باتجاه مزارع وبساتين برزة في المنطقة المحيطة فضلاً عن الكثافة السكانية الكبيرة في المنطقة الواقعة على المدخل الشمالي الشرقي للعاصمة السورية”.

يذكر أن برزة البلد تشكل معبراً بين دمشق ومناطق القلمون ويبدو أن المجموعات المسلحة كانت تراهن عليها كمدخل للتوسع باتجاه مناطق أخرى.

عن الكاتب

عدد المقالات : 10865

اكتب تعليق

مركز تحميل الصور

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

الصعود لأعلى
جميع الحقوق محفوظة 2012 لـ الطليعة