انت هنا : الرئيسية » الشريط الإخباري » البولندي لوكاس يصل قريباً.. والزوي سيجدد مع الفيصلي

البولندي لوكاس يصل قريباً.. والزوي سيجدد مع الفيصلي

البولندي لوكاس يصل قريباً.. والزوي سيجدد مع الفيصلي

 

 

الطليعة نيوز : اكدت مصادر مطلعة بان الليبي اكرم الزوي بصدد التجديد مع الفيصلي حين يعود الى الاردن من إجازته.

وقالت نفس المصادر ان هناك مدافعاً برازيليا تم الاتفاق معه بشكل شبه نهائي الى جانب المهاجم السنغالي سي سي الذي اعلن عنه سابقا.

كما يصل المحترف البولندي لوكاس في السابع والعشرين من الشهر الجاري حيث كان من المفترض وصوله في الرابع والعشرين الا ان رغبته بتمديد اجازته حال دون ذلك.

الى ذلك، بات اللاعب احمد سمير على اعتاب التوجه الى تايلاند والاحتراف هناك مع فرق دوري الدرجة الاولى لكرة القدم.

وفهم ان اللاعب اتفق على اغلب تفاصيل انتقاله عبر وكيل اعمال ولم يتبقى الا جزئيات بسيطة يتفاوض عليها الطرفان.

وفهم ان سمير على صعيد الأندية المحلية تلقى ثلاثة عروض من الفيصلي والوحدات والجزيرة الا ان خياره بات يقترب من الاخضر في حالة فشل عملية انتقاله خارجيا.

وفي سياق متصل، علمت «الرأي» ان المحترف الليبيري دينيس الذي اعلن انه وقع على كشوفات فريق الحسين لم يوقع العقد رسميا وبان اتفاقه كان مبدئيا مع الادارة على ان يوقع لاحقا فيما لم تتضح اسباب عدم التوقيع الرسمي للان.

من جانبه كشف حمزة الدردور لـ «الرأي» عن تلقيه عرض احتراف من احد الاندية الكويتية وانه بات يعد العدة للاتفاق رسميا، مالم يطرأ اي امر اخر.

الاهلي بدورة لا يزال يسعى الى تعزيز صفوفه وسط تكتم شديد من الهيئة الادارية التي منحت كافة الصلاحيات للمدير الفني اسامة قاسم لاختيار ما يراه مناسبا وفق احتياجات الفريق الذي هجره عدد من نجومه ابرزهم محمد العلاونة الذي انتقل للفيصلي ومحمد عصفور الذي وقع للحسين اضافة الى دينس الذي اعلن عن توقيعه سابقا في صفوف الفريق الاصفر.

عن الكاتب

عدد المقالات : 14314

اكتب تعليق

http://www.mrkzgulf.com/do.php?img=474238

يحتفظ موقع "الطليعة نيوز" لنفسه بحق الامتناع عن نشر التعليقات التي تحتوي على شتائم أو الآراء الخارجة عن حدود اللياقة. إنّ الآراء المنشورة كافّة تعبّر عن رأي المرسل ولا تمثّل آراء "الطليعة نيوز".

الصعود لأعلى
جميع الحقوق محفوظة 2012 لـ الطليعة