انت هنا : الرئيسية » اخبار المقاومة » بالفيديو: لحظة إصابة الصواريخ الإيرانية مقرات داعش بدير الزور

بالفيديو: لحظة إصابة الصواريخ الإيرانية مقرات داعش بدير الزور

الطليعة نيوز : طهران تنشر مقاطع مصورة للحظة إصابة صواريخها مقرات داعش في دير الزور، وقائد القوات الجو فضائية “الصاروخية” للحرس الثوري يقول إنّه تم تصوير إصابة الصواريخ لأهدافها بواسطة طائرات بدون طيار أقلعت من قواعد لها قرب العاصمة دمشق.

نشرت إيران مقاطع مصورة تظهر لحظة إصابة الصواريخ الإيرانية أهدافها في دير الزور الأحد.

وكان قائد القوات الجو فضائية “الصاروخية” للحرس الثوري أمير علي حاجي زاده ذكر الإثنين عن أنّ الصور الجوية كشفت أن الصواريخ الإيرانية أصابت أهدافها في دير الزور بدقة بالغة.

وأشار زاده في تصريح له إلى أن الصواريخ عبرت الأجواء العراقية، وقد تم تصوير إصابتها للأهداف بواسطة طائرات بدون طيار أقلعت من قواعد لها قرب دمشق.

كما لفت زاده إلى أن دقة إصابات هذه الصواريخ لأهدافها في سوريا يحمل رسالة واضحة للأعداء، مضيفاً أنه “إذا واصل الإرهابيون أعمالهم الشريرة في المستقبل فسيتحملون نتائج باهظة”.

وتابع زاده قائلاً “على الأعداء أن يدركوا أن طهران ليست لندن أو باريس، إذا ارتكبوا خطأ آخر فسيتحملون ضربات مهلكة” .

من جهتها، قالت لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان العراقي إن القصف الصاروخي الإيراني على مواقع داعش في دير الزور تم بالتنسيق مع غرفة العمليات الرباعية التي تشمل إيران وسوريا والعراق وروسيا، مشيرةً إلى أن القصف الإيراني بالصواريخ كان منسقاً.

عن الكاتب

عدد المقالات : 14314

اكتب تعليق

http://www.mrkzgulf.com/do.php?img=474238

يحتفظ موقع "الطليعة نيوز" لنفسه بحق الامتناع عن نشر التعليقات التي تحتوي على شتائم أو الآراء الخارجة عن حدود اللياقة. إنّ الآراء المنشورة كافّة تعبّر عن رأي المرسل ولا تمثّل آراء "الطليعة نيوز".

الصعود لأعلى
جميع الحقوق محفوظة 2012 لـ الطليعة