الطليعة نيوز
تواصل قوات الاحتلال الصهيوني ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 451 تواليًا،
عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر ضد المدنيين، وسط وضع
إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 95% من السكان.
وأفادت الأنباء الواردة من هناك، أن طائرات الاحتلال و مدفعيته واصلت غاراتها وقصفها العنيف
-الاثنين- على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، مستهدفة منازل وتجمعات النازحين وشوارع، موقعة
عشرات الشهداء والجرحى.
وتواصل قوات الاحتلال اجتياحها البري لأحياء واسعة في رفح، منذ 7 مايو الماضي، وعدة محاور من
غزة وسط قصف جوي ومدفعي وارتكاب مجازر مروعة، وعمليات نسف لمنازل المواطنين في
مخيم جباليا.
ولليوم الـ 87 تواليا، يرزح شمال غزة تحت حصار وتجويع إسرائيلي وسط قصف جوي ومدفعي عنيف،
وعزل كامل للمحافظة الشمالية عن غزة.
وتواصل قوات الاحتلال لليوم الـ 67 تعطيل عمل الدفاع المدني قسرا في مناطق شمال قطاع
غزة بفعل الاستهداف والعدوان الإسرائيلي المستمر، وبات آلاف المواطنون هناك بدون رعاية
إنسانية وطبية.
وقصفت مدفعية الاحتلال المناطق الشمالية الغربية لمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.
واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، عددا من المرضى خلال نقلهم من مستشفى
الأندونيسي شمال القطاع، إلى مستشفى الشفاء في مدينة غزة.
وذكرت مصادر طبية أن قوات الاحتلال اعتقلت 4 مرضى من بين 10 مرضى، أثناء نقلهم من
مستشفى الإندونيسي إلى مستشفى الشفاء، مشيرة إلى أن أحد المرضى، الذين اعتقلهم الاحتلال،
في حالة حرجة للغاية.
يوميات الابادة الجماعية الاسرائيلية …. يوميات الابادة الجماعية الاسرائيلية


