الطليعة نيوز
نتقدم بأسمى آيات التهنئة والتبريك للطالبة شفيقة محمود الحايك بمناسبة تفوقها وحصولها على المرتبة الأولى على خريجي معهد الفسيفساء، وبمعدل متميز بلغ 94.8%، وهو إنجاز نفخر به ويجسد ثمرة الجد والاجتهاد والإصرار.
نسأل الله العلي القدير أن يبارك لها هذا النجاح، وأن يديم عليها نعمة التوفيق والتفوق، وأن يفتح لها أبواب الخير والتميز في مسيرتها العلمية والعملية، وأن يجعل هذا الإنجاز بدايةً لمزيد من النجاحات والإنجازات.
ألف ألف مبارك، مع أطيب الأمنيات بدوام التفوق والنجاح والازدهار.


