اصابة 12 شخصاً بحادث تصادم على الصحراوي

اصابة 12 شخصاً بحادث تصادم على الصحراوي

 

الطليعة نيوز 

اصابة 12 شخصاً بحادث – أصيب 12 شخصاً صباح اليوم بحادث تصادم وقع بين بكب ومركبة شحن على الطريق الصحراوي في منطقة المريغة.

 

وقال النقيب عامر الصمادي من غرفة علميات إدارة الدوريات الخارجية، إنه تم نقل المصابين إلى مستشفى معان الحكومي.

إقرأ أيضاً :

وفاة وإصابة إثر حادث مروّع على طريق المية

وأشار إلى أن طرق المملكة سالكة خلال الأحوال الجوية السائدة، موضحاً أن مدى الرؤية على شارع الأردن من 100-150 متر، الطريق الصحراوي 50 متر .

اصابة 12 شخصاً بحادث

إقرأ المزيد :

المياه: امتلاء سد رحمة في وادي عربة

انقلاب صهريج “ديزل” واشتعاله على الطريق الصحراوي

شب حريق صباح الأحد بصهريج نفط بالقرب من محطة الأبيض الأمنية على الطريق الصحراوي، مما أدى إلى إغلاق الطريق، حيث نتج عن الحريق إصابة وصفت ما دون المتوسطة.

وقالت الدوريات الخارجية إن الحادثة تسببت بإغلاق السير القادم من عمان باتجاه الجنوب وبالعكس لفترة زمنية قصيرة نتيجة احتراق صهريج محمل بمادة الديزل على الطريق الصحراوي.

وأضافت أن مجموعاتها وكوادر الدفاع المدني تواجدت في مكان الحادث، فيما تعمل الدوريات الخارجية على إعادة حركة السير إلى طبيعتها.

ولاحقاً، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الطريق الصحراوي تعاملت صباح اليوم مع حادث تدهور صهريج محمل بمادة الديزل تقدر حمولته بـ (16) طن بمنطقة مثلث الأبيض / الطريق الصحراوي، مما أدى إلى اشتعال الصهريج بالكامل.

وأضاف أنه نتج عن حريق الصهريج إصابة شخص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة عليه بالكامل بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله إلى مستشفى الكرك الحكومي لتلقي العلاج اللازم، هذا وقد تم فتح تحقيق مروري في الحادث.

تصفح ايضا

عاجل