كمائن قسامية قاتلة تبتلع ضباط وجنود العدو 

كمائن قسامية قاتلة تبتلع ضباط وجنود العدو 

كمائن قسامية قاتلة تبتلع ضباط وجنود العدو 

الطليعة نيوز 

 

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) مقطع فيديو بعنوان “كمائن الموت”، تضمن مشاهد من كمائن سابقة ضربت جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

 

وتظهر المشاهد نماذج متعددة من الكمائن التي نفذها القسام، ومنها كمين مجمع الشابورة الذي نفذه قبل أسبوع، واستهدف فيه القسام دبابتين من نوع ميركافا وسيارتين من نوع “إيتان” بقذائف “الياسين 105″، وقتل جنود الاحتلال عن بعد في معسكر الشابورة برفح.

 

كما تضمن المقطع لقطات من كاميرات المراقبة لإغراء جنود الاحتلال في كمائن مختلفة، ومشاهد قصف بالدبابات وناقلات الجند والجرافات، وإطلاق نار من قبل الجنود، بالإضافة إلى مشاهد لبقايا أسلحة وتم الاستيلاء على معدات بعد تنفيذ عدد من هذه الكمائن. وفي نهاية الفيديو ظهرت صورة المتحدث باسم القسام أبو عبيدة، وبجانبه عبارة: “لن يجد جيش الاحتلال إلا الكمائن القاتلة في أي بقعة من بلادنا بعون الله”. »

 

وتزامن نشر القسام لهذا المقطع مع المعارك الشرسة التي خاضتها فصائل المقاومة ضد جيش الاحتلال في حي الشجاعية شمال قطاع غزة، ومع الإعلان عن تنفيذ عمليات مختلفة في الحي ومناطق أخرى من القطاع، وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية مقتل 4 جنود وإصابة 5 آخرين على الأقل في المواجهات في الشجاعية.

 

المصدر: الجزيرة

كمائن قسامية قاتلة

تصفح ايضا

عاجل