رغم الحر آلاف الأردنيين يهتفون ضد الإرهاب الأميركي قرب السفارة الأميركية

رغم الحر آلاف الأردنيين يهتفون ضد الإرهاب الأميركي قرب السفارة الأميركية

رغم الحر آلاف الأردنيين يهتفون ضد الإرهاب الأميركي قرب السفارة الأميركية

 

الطليعة نيوز

 

 شارك آلاف الأردنيين،رغم الحر الشديد، في الفعالية الجماهيرية التي أقيمت بعد صلاة ظهر الجمعة أمام مسجد عباد الرحمن قرب السفارة الأميركية، تنديداً بالإبادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق أبناء قطاع غزة بدعم وغطاء عسكري وسياسي واقتصادي من الولايات المتحدة.

 

وأكد المشاركون على دعمهم المطلق لفصائل المقاومة الفلسطينية المسلحة في مواجهة عدوان الاحتلال، مؤكدين أن المقاومة هي السبيل الوحيد لردع العدو وهزيمة الاحتلال.

 

ورددت حناجر المشاركين هتافات تهاجم الولايات المتحدة باعتبارها الدولة التي تدعم الإرهاب الصهيوني وتدعم قتل الأطفال في قطاع غزة.

 

ودعا المشاركون الحكومة الأردنية إلى وقف أي شكل من أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني وإلغاء اتفاقية وادي عربة، كما طالبوا بإلغاء اتفاقية الدفاع المشترك مع الولايات المتحدة وحظر القواعد العسكرية الأميركية.

كما شارك العشرات من أبناء محافظة الكرك في اعتصام أقيم بعد صلاة ظهر الجمعة في مؤتة، لنصرة الأهل والذين يتعرّضون لإبادة جماعية في غزة على يد جيش الاحتلال وبدعم عسكري وسياسي واقتصادي أمريكي.

ونددوا بمشاركة أمريكا بحرب الإبادة على القطاع ، وكشفت غزة الوجه الإجرامي الحقيقي لأمريكا.
ولفت المشاركون إلى أن الأردنيين
وقال المشاركون :سيقطع الأردنيين اليد التي تمتدّ إلى الأردن بسوء.

من جهته أكد النائب السابق سعود أبو محفوظ أن صمود الأهل في قطاع غزة وتضحياتهم وبسالة فصائل المقاومة أفشلت مخططات التهجير التي رسمها الكيان الصهيوني من أجل احتلال غزة،ومخططات تطبيع العلاقات العربية الصهيونية.

تصفح ايضا

عاجل