حملات أمنية في مختلف أنحاء المملكة.. وضبط 36 تاجراً ومروّجا للمخدرات

حملات أمنية في مختلف أنحاء المملكة.. وضبط 36 تاجراً ومروّجا للمخدرات

حملات أمنية في مختلف أنحاء المملكة.. وضبط 36 تاجراً ومروّجا للمخدرات

الطليعة نيوز 

حملات أمنية – أكّد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن ضباط إدارة مكافحة المخدرات واصلوا جهودهم اليومية في ملاحقة تجار الموت والمتاجرين والمهربين، وتمكنوا خلال الأيام القليلة الماضية من ضبط 36 تاجراً ومروّجا ومهرباً خلال تعاملهم مع 15 قضية وحملات أمنية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

 

وأكّد الناطق الإعلامي أن أكبر هذه الحملات كانت في قضاء محافظة المفرق، بعد جمع المعلومات وتحديد أماكن تواجد عدد من المطلوبين والمتاجرين ومروجي المخدرات من أخطر الفئات، وبمساندة فريق الأجهزة الخاصة في الإدارة، وتمت مداهمة مواقعهم في وقت واحد وأسفرت الحملة عن ضبط 11 مطلوباً ومروّجا ومروّجا، وضبط ما مجموعه 10 آلاف حبة مخدرة و11 سلاحاً نارياً مختلفاً وكمية كبيرة من الذخيرة الحية وكميات من الحشيش المخدر والكوكايين. وتم ضبط بحوزتهم.

 

كما تم تنفيذ حملة أمنية في مناطق جنوب العاصمة تم خلالها إلقاء القبض على خمسة من مروجي المخدرات وضبط كميات مختلفة من المواد المخدرة بحوزتهم، فيما تم تنفيذ حملة أخرى في محافظة عجلون تم خلالها إلقاء القبض على اثنين من أخطر مروجي المخدرات في المحافظة.

 

وكانت أبرز الحالات إحباط تهريب 12.5 كغم من مادة الكريستال عبر معبر جابر، حيث تم متابعة وتتبع المعلومات الخاصة بالقضية وإحباط عملية التهريب والمواد القاتلة داخل علب التبغ، وفي ذات الوقت تم إلقاء القبض على شخصين وحدد التحقيق تورطهما، وفي هذه القضية تم تحديد كمية التهريب التي كانت قادمة لهما.

 

وفي غرب البلقاء تابع موظفو الإدارة معلومات عن قيام شخصين بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة لتهريبها إلى دولة مجاورة وتم تحديد طريقة التهريب داخل حقيبة ومكان وجود المواد المخدرة والأشخاص المتورطين. وتم تفتيشهم والقبض عليهم وضبط الحقيبة التي تحتوي على 100 ألف حبة مخدرة.

 

تصفح ايضا

عاجل