الحسين إربد يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن… السبت

الحسين إربد يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن… السبت

الحسين إربد يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن… السبت

الطليعة نيوز 

ينتظر عشاق كرة القدم الأردنية المواجهة المرتقبة في ختام الموسم الكروي الحالي، وهي لقاء الحسين إربد والوحدات، في نهائي كأس الأردن، والمقرر إقامته اليوم في تمام الساعة 19:30 بتوقيت عمان، على ستاد الحسن في مدينة إربد.

ويطمح الحسين إربد إلى تحقيق فوز تاريخي، بحصد الثنائية، بعد فوزه مؤخراً بلقب الدوري الأردني للمحترفين، كما يحلم بتسجيل اسمه في سجل إنجازات البطولة، والفوز بأول لقب محلي في تاريخه. على عكس الوحدات الذي توج باللقب 11 مرة، ويبحث عن إنقاذ موسمه بعد خيبة الأمل بعدم المنافسة على بطولة الدوري، إضافة إلى طموحه بالتقدم نحو المشاركة الآسيوية، كما تقتضي لوائح البطولة المحلية، وهي المشاركة التي ستدر أموالاً إضافية للوحدات لمساعدته على حل أزماته المالية.

وسبق للفريقين أن تنافسا في الدوري المحلي، وفاز الحسين إربد في مباراة الذهاب 2-1، فيما تعادلا في الإياب 1-1، فيما حجز الحسين مكانه في نهائي الكأس بعد فوزه على نظيره السلط بفارق 3-1 بركلات الترجيح، بعد تعادل الفريقين 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة، فيما بلغ الوحدات نهائي البطولة، بعد تغلبه على عقبة الرمثا 3-1.

 

ويدير المباراة طاقم تحكيم عراقي، بناء على طلب نادي الوحدات الذي تواصل مع اتحاد الكرة المحلي لطلب حكام أجانب، وتمت الموافقة على طلبه لاحقا، ويدير الحسين إربد مدربه المحلي جمال محمود، فيما يدير الوحدات ابن النادي رأفت علي، وكلاهما يبحث عن الفوز لإسعاد جماهيره، وتضم صفوف الحسين إربد العديد من اللاعبين البارزين، الذين ساهموا في تتويجه بلقب الدوري، مثل: عبدالله نصيب، والحارس عبدالله الزعبي، ومحمود مرضي، ومنذر أبو عمارة، وحمزة الدردور وغيرهم، فيما يعتمد الوحدات على قدرات لاعبيه: فراس شلباية، وطارق خطاب، وأحمد سريوة، وأنس العوضات، ومهند أبو طه، والإيفواري برنارد هنري.

الحسين إربد يواجه الوحدات

تصفح ايضا

عاجل