شكر على تعازي

شكر على تعازي

شكر على تعازي

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي لا يُحمد على مكروه سواه، القائل وقوله الحق: “وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ” صدق الله العظيم.

بالأصالة عن عشيرة العايد وعشائر الدعجة عامةً، وكل من له صلة قرابة ونسب، يتقدم أبناء المرحوم بإذن الله الحاج عبد الله ارشيد الدعجة بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا واجب العزاء.

 

ونخص بالشكر أصحاب الدولة والمعالي والعطوفة والسعادة، ورؤساء الجامعات، وكبار ضباط القوات المسلحة العاملين والمتقاعدين، والشيوخ ووجهاء العشائر، والأقارب والأصدقاء والجيران والأنسباء، والذين قاموا بتعزيتنا سواء بالحضور إلى بيت العزاء، أو المشاركة في مراسم الدفن، أو بصادق الشعور من خلال الاتصال الهاتفي، أو عبر الرسائل الإلكترونية، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل الأردن وخارجه.

كما نلتمس العذر لمن لم تسمح له الظروف أن يبادلنا التعزية. ولكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدنا (المرحوم باذن الله  عبدالله ارشيد فلاح العايد الدعجه)، نسأل الله تعالى أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

جزاكم الله خيراً وشكر الله سعيكم.

 

تصفح ايضا

عاجل