عمّان

ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة

ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة

ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة

/ اهم الأخبار / السبت, 04 تموز/يوليو 2020 00:46

الطليعة نيوز 

قال نقيب المهندسين الأسبق، ليث الشبيلات، إن قطاع الانشاءات يشهد هذه الأيام تدهورا "الخصم الرئيس فيه هو الجهل"، متسائلا فيما إذا كان هناك شخص يتحمّل البقاء في قطاع يتلاعب به "جهلة يصفّون حساباتهم".

وقال الشبيلات في منشور بثّه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لقد سبب لي مساري كثيرا من الخصوم والخصومات. ولكن في كل خلافاتي السابقة، وكلها سياسية، لم أدخل في خلاف مع الجهل الذي لا يفيد معه أي منطق. وأتفاجأ ولسوء الحظ أنه في اختصاصي الأصلي كمهندس ونقيب للمهندسين أربع مرات منذ اربعين سنة أن أرى تدهوراً في مهنة الانشاءات الخصم الرئيسي فيه الجهل".

وأضاف الشبيلات: "في سنين عمرنا المتقدم أنا وكبار زملائي الاستشاريين، لا أدري من منا سيستطيع أن يتحمل نفسيا البقاء في قطاع يتلاعب به جهلة يصفون حساباتهم ولا يهمهم تدمير مرفق هام من مرافق الدولة وبات العقلاء الكثر فيه منا كمن يمشي في رمال متحركة لا يدري متى وأين سيتمّ ابتلاعه".

ودعا "القيادات النقابية" إلى الاعتراف والاعتذار لعدم نجاحها في الدفاع عن المهنة من تهجّم من وصفهم بأنهم "جهلة لا يعرف معظمهم كوعه من بوعه".

وتاليا ما نشره الشبيلات:

صدق من قال ما ناقشت جاهلاً إلا غلبني.
لقد سبب لي مساري كثيرا من الخصوم والخصومات
ولكن في كل خلافاتي السابقة وكلها سياسية لم أدخل في خلاف مع الجهل الذي لا يفيد معه أي منطق. واتفاجأ ولسوء الحظ أنه في اختصاصي الأصلي كمهندس ونقيب للمهندسين أربع مرات منذ اربعين سنة أن أرى تدهوراً في مهنة الانشاءات الخصم الرئيسي فيه الجهل.
في سنين عمرنا المتقدم أنا وكبار زملائي الاستشاريين لا أدري من منا سيستطيع أن يتحمل نفسيا البقاء في قطاع يتلاعب به جهلة يصفون حساباتهم ولا يهمهم تدمير مرفق هام من مرافق الدولة وبات العقلاء الكثر فيه منا كمن يمشي في رمال متحركة لا يدري متى وأين ستم ابتلاعه.

على القيادات النقابية أن تعترف بخجل وأن تعتذر على عدم نجاحها في الدفاع عن المهنة من تهجم جهلة لا يعرف معظمهم كوعه من بوعه.

Please publish modules in offcanvas position.