عمّان

راتب العوضات في ذمة الله

راتب العوضات في ذمة الله راتب العوضات في ذمة الله

راتب العوضات في ذمة الله

By / رياضة وملاعب / الجمعة, 26 آذار/مارس 2021 12:49

الطليعة نيوز 

انتقل إلى رحمة الله تعالى المدرب الوطني راتب العوضات نجم النادي الفيصلي والمنتخب الوطني بعد معاناته من مرض عضال خلال الفترة الماضية.
واعلنت عائلة العوضات وفاته في مستشفى الحسين للسرطان، بعدما كان قد تلقى فترة علاج في مستشفى هداسا الإسرائيلية لكنه لم يستجيب للعلاج ليعاد إلى الأردن.
وكان راتب العواضات أحد أبرز نجوم الفيصلي خلال فترة تسعينيات القرن الماضي وحتى منتصف العقد الاول من الألفية الجديدة وتحول بعد ذلك إلى عالم التدريب ودرب فريق الفيصلي في 9 مرات متفرقة وحقق معه العديد من الألقاب المحلية.
ودرب العوضات أندية الشيخ حسين والبقعة.
وقال الفيصلي في بيان على موقعه الرسمي: " ببالغ الحزن والأسى ينعى مجلس إدارة النادي الفيصلي والجهاز الفني واللاعبون والجماهير، وفاة لاعبنا السابق والمدرب الوطني راتب العوضات، بعد صراع مع المرض، داعين المولى سبحانه وتعالى أن يسكنه فسيح جناته مع الانبياء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقاً. وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان .. انا لله وإنا اليه راجعون".
كما نعى الرياضيون على صفحاتهم الشخصية، وفاة العوضات الذي كان أحد أبرز نجوم الكرة الأردنية قبل أن يتجه لمواصلة التألق في عالم التدريب. وحقق العوضات مع الفيصلي والمنتخب الوطني، العديد من البطولات المحلية والخارجية، حيث كان دائما من اللاعبين المميزين والغيورين على فريقهم.

Author

الصحفي عناد ابو وندي

الصحفي عناد ابو وندي

  • احدث الاخبار
  • الأكثر قراءة اليوم

Please publish modules in offcanvas position.