عمّان

ميسي تلقى عرضاً رسمياً من ريال مدريد.. صحافي إيطالي يكشف كل التفاصيل

ميسي تلقى عرضاً رسمياً من ريال مدريد.. صحافي إيطالي يكشف كل التفاصيل ميسي تلقى عرضاً رسمياً من ريال مدريد.. صحافي إيطالي يكشف كل التفاصيل

ميسي تلقى عرضاً رسمياً من ريال مدريد.. صحافي إيطالي يكشف كل التفاصيل

By / رياضة وملاعب / السبت, 17 تشرين1/أكتوير 2020 11:31

الطليعة نيوز 

يعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أحد أساطير نادي برشلونة الإسباني، منذ رحيل زميله البرازيلي السابق رونالدينيو عن الفريق الكتالوني في عام 2008، نتيجة البطولات الكثيرة التي حققها خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى الألقاب الفردية، وتعلق جماهير البارسا بـ"البرغوث".

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن الصحافي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو في كتابه "فندق غراند كالسيوميركاتو"، أن إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز حاولت في عام 2013 ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى "الملكي" في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما سيطر نادي برشلونة على جميع البطولات المحلية والقارية.

وقدم فلورنتينو بيريز إلى النجم الأرجنتيني عرضاً يصل إلى 250 مليون يورو، من أجل الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية عام 2013، لكن ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني كان صريحاً للغاية في رده على رئيس "الملكي".

وقال ميسي: "لن أذهب إلى نادي ريال مدريد. أنت تضيع وقتك هنا"، لتعود القصة التي أثيرت في عام 2013، بعد نهاية "الميركاتو" الصيفي إلى الواجهة مُجدداً، بعدما كشف الصحافي الإيطالي المزيد من التفاصيل الدقيقة حولها في كتابه الجديد.

مدرب في بوليفيا يتعرض لتهديدات بعد شجار مع ميسي
بعيدا عن الملاعب
المعد البدني لمنتخب بوليفيا يتعرض لتهديدات بعد شجار مع ميسي

ولم يكن ريال مدريد الإسباني النادي الوحيد، الذي حاول الحصول على خدمات ليونيل ميسي، بل كان إنتر ميلان بقيادة رئيسه السابق ماسيمو موراتي يسعى إلى التعاقد مع النجم الأرجنتيني في تلك الحقبة، لكن قائد برشلونة رفض بشكل قاطع العرض.

ومع اقتراب عقد ليونيل ميسي من الانتهاء في صيف عام 2021، لا أحد يعرف ماذا سيحدث بعد ذلك، خاصة أن مانشستر سيتي لا يزال مهتماً بشكل لا يصدق بالمهاجم الأرجنتيني، ومن المرجح أن يكون لانتخابات برشلونة دور في صناعة قرار مستقبل الأرجنتيني.

Author

الصحفي عناد ابو وندي

الصحفي عناد ابو وندي

Please publish modules in offcanvas position.