اللجنة المؤقتة في الفيصلي: سنمارس عملنا بأسلوب مدروس - صور

اللجنة المؤقتة في الفيصلي: سنمارس عملنا بأسلوب مدروس - صور

الطليعة نيوز 

أكدت اللجنة المؤقتة في النادي الفيصلي، أنها ستمارس عملا ممنهجا ومؤسسيا ضمن الأنظمة والقوانين وبأسلوب مدروس.

وقالت اللجنة، في الاجتماع الذي عقد الثلاثاء، برئاسة د. سالم أبو قاعود والهيئة الاستشارية الرياضية والأجهزة الفنية والإدارية والطبية في الفريق، إن هذا العمل يحتاج إلى تضافر الجهود الفنية والإدارية والطبية والإعلامية في النادي، لخدمة اسم الفيصلي بجميع فرقه لمختلف الفئات العمرية، وصولا إلى للفريق الأول، مؤكدين أن الهدف هو استمرار هذا العمل على المدى الطويل عبر رسم استراتيجية واضحة، ليكون هناك عمل مؤسسي يخدم هذا الصرح العظيم.


وفيما يخص الهيئة الاستشارية الرياضية، بينت اللجنة أنها سوف تكون الذراع الفنية للهيئة المؤقتة لإدارة النادي، وستتابع وتراقب فرق الفئات العمرية فنيا وإداريا، وصولا إلى الفريق الأول، لغايات التطوير الفني وبصورة محترفة.

وأكدت اللجنة أن الأولوية في المرحلة المقبلة هي تأمين احتياجات الفريق الأول وفرق الفئات العمرية في النادي، بما يضمن الاستمرار في التنافس على بطولتي الدوري والكأس وبطولات الفئات العمرية.

وثمنت اللجنة المؤقتة أهمية تكاتف الجميع في المرحلة الحالية لتحقيق الأهداف والعودة إلى المسار الصحيح.


وكانت اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي أعلنت، أمس الاثنين، تشكيل هيئة استشارية رياضية تطوعية في النادي.


وتكونت اللجنة من: المحاضر الآسيوي نهاد صوقار، واللاعبين السابقين في صفوف النادي حسام سنقرط، وجريس تادرس، وفق الصفحة الرسمية للنادي.

وفي وقت سابق، كشف رئيس اللجنة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي الدكتور سالم أبو قاعود، لـ"رؤيا" أن اللجنة في صدد تشكيل لجنة استشارية رياضية من أبناء النادي الفيصلي، لأخذ المشورة بكل ما يتعلق بالنادي.

وأضاف أبو قاعود لبرنامج برنامج نبض البلد أن أبواب النادي مفتوحة للجميع، والقادم أفضل للنادي، والزعيم سيبقى زعيما.

ولفت إلى أن اللجنة الإدارية المؤقتة عقدت عدة اجتماعات مع عدد من أعضاء الهيئة العامة، ومجلس الإدارة السابق، بهدف تكوين رأي حول النادي، مؤكدا أن لا هدف للجنة إلا مصلحة الفيصلي.


وبين أبو قاعود أن اللجنة الإدارية المؤقتة مطلوب منها اليوم تسيير أمور النادي، في الوقت الذي توجد به بطولتا الدوري والكأس.

وحول موضوع رسوم الانتساب، أوضح أبو قاعود أن اللجنة الإدارية المؤقتة ستخفضها، وتفتح باب العضوية، مشيرا إلى أنه لا يحق لعضو الهيئة العامة الانتخاب إلا بعد عام من قبوله في النادي.

 

 


طباعة   البريد الإلكتروني