عمّان

مأدبا: مياه عادمة في أحد المصانع الــمــهــجـورة بـمـنـطـقــة المـأمونية

مأدبا: مياه عادمة في أحد المصانع الــمــهــجـورة بـمـنـطـقــة المـأمونية مأدبا: مياه عادمة في أحد المصانع الــمــهــجـورة بـمـنـطـقــة المـأمونية

مأدبا: مياه عادمة في أحد المصانع الــمــهــجـورة بـمـنـطـقــة المـأمونية

By / مادبا / الأربعاء, 21 نيسان/أبريل 2021 11:28

الطليعة نيوز - احمد الحراوي

شكا مواطنون سكان المنطقة الواقعة مابين حنينا والمأمونية الوسطى منطقة المصانع من مياه عادمة ذات لون يميل الى الاصفر بكميات كبيرة في احد المصانع المهجورة الكبيرة والتي تخيف المواطنين خشية من ان تكون المياه ملوثة.

وقال عدد من المواطنين المجاورين للمصنع المهجور في شكوى خطية منهم منصور سيوف والمقدم المتقاعد حاكم الحواتمة وسالم الكعابنة وانور الكعابنة وفؤاد سلامة وامجد رواحنة وغيرهم، انه يوجد مصنع مهجور بجانب الاحياء السكنية حيث يتم ضخ النفايات السائلة من احد المصانع المجاورة العاملة للمصنع المهجور؛ ما يؤدي الى انتشار الحشرات والروائح الكريهة واصبح المصنع مستنقعا للمياه العادمة. وقال اخرون ان المياه العادمة في المصنع المهجور الذي غطت المياه ارضيته اصبح هاجس يخيف المجاورين خشية ان تكون المياه ملوثة او كيماوية. وطالبوا بلدية مادبا وجميع الجهات ذات الشأن اتخاذ اجراءات فورية لازالة المياه العادمة خشية على سلامة المواطنين خصوصا الاطفال. نائب محافظ مادبا رئيس لجنة البلدية احمد الزهير قال انه سيتم الكشف الفوري على الموقع من قبل لجنة مشكلة لاتخاذ الاجراء المناسب حيال تجمع المياه في المصنع.

الدستور

Tags

Author

الصحفي عناد ابو وندي

الصحفي عناد ابو وندي

  • احدث الاخبار
  • الأكثر قراءة اليوم

Please publish modules in offcanvas position.