سيادة المطران عطا الله حنا : " كل التحية لاسرانا الابطال عنوان البطولة والشهامة والوطنية الحقة " 

سيادة المطران عطا الله حنا : " كل التحية لاسرانا الابطال عنوان البطولة والشهامة والوطنية الحقة " 

الطليعة نيوز- القدس


قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن اسرانا الابطال نالوا شرف البطولة والمبادرة واولئك الذين حرروا انفسهم هم ابطال كما انهم ابطال بعد ان تم اسرهم مجددا .
انهم عنوان الشهامة والبطولة والكرامة والدفاع عن انبل واعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث وهؤلاء ليسوا ارهابيين كما يصفهم الاحتلال وليسوا مجرمين كما يصفهم بعض الجهلة الحاقدين بل هم مناضلون بكل ما تعنيه الكلمة من معاني من اجل الحرية والكرامة واستعادة الحقوق السليبة .
اسرانا هم عنوان الشهامة والوطنية الحقة ونحن نرفض القمع الانتقامي الممارس بحق الاسرى وخاصة التعذيب بسائر اشكاله والوانه هذه الممارسات الظالمة التي لن تثني اسرانا ولن تثني شعبنا على ان يواصل مسيرته وصولا الى الحرية المرتجاة والى انهاء الاحتلال ورفع المظالم التي يعاني منها شعبنا .
الى الابطال الذين اسروا مجددا بعد ان حرروا انفسهم نقول لكم بأن اسماءكم ستبقى مسطرة بأحرف من نور كما هو حال كافة الاسرى الابطال الذين يدفعون ثمن تضحياتهم ونضالهم من اجل الحرية .
لا تحزنوا اذا ما شاهدتم حال الامة التي تعاني من التشرذم والتفكك وانحراف البوصلة فنحن على يقين بأن ما نمر به انما هي سحابة صيف سوف تزول ولا يضيع حق وراءه مطالب .


طباعة   البريد الإلكتروني