اضراب عام لاتحادات النقل البري.. وقطع طرقات في مختلف المناطق

اضراب عام لاتحادات النقل البري.. وقطع طرقات في مختلف المناطق

الطليعة نيوز 

تنفذ اتحادات ونقابات قطاع النقل البري إضراباً عاماً، اليوم الخميس، في لبنان، تخلله قطع عدد من الطرقات في بيروت والمناطق.

وأفادت ​غرفة التحكم المروري​​، بـ “قطع السير على أوتوستراد نهر الكلب المسلك الغربي، وعلى اوتوستراد الكارانتينا بالاتجاهين، توازيا مع قطع على مستديرة المكلس”.

‏‏كما تم قطع السير على تقاطع ‎فردان، وعلى اوتوستراد ‎صربا المسلك الغربي، بالإضافة إلى تقاطع بشارة الخوري في ​بيروت​ وساحة النجمة في صيدا وعلى السفارة الكويتية.

كذلك قُطع السير في “محلة ‎عرمون ‎وبشامون وبحمدون والجمهور ومستديرة العبدة، كما قطع السير على أوتوستراد ‎الناعمة بالاتجاهين، ومثلث خلدة، ومستديرة عاليه وتقاطع فردان”.

‏ولفتت غرفة التحكم إلى “قطع السير على جسر ‎المطار باتجاه السفارة الكويتية، وعلى طريق ‎المطار القديمة باتجاه المطار”. كما قطع السير على أوتوستراد ​شكا​ بالاتجاهين، بالإضافة إلى قطعه على ​الطريق البحرية​ في المنطقة، وعند مفرق التويني في ترشيش.

وأشارت إلى أن “‏السير مقطوع على تقاطع الروكسي باتجاه ​ساحة عبد الحميد كرامي​، وعلى أوتوستراد البالما بالاتجاهين ‎في ​طرابلس​، بالتوازي مع قطعه على تقاطع جامع الامين ‎في بيروت”.

كما أفادت بـ “قطع السير على أوتوستراد ​البداوي​، ومستديرة الدورة، وفي منطقة الصحرا بالشويفات، وتم قطعه أيضا في محلة ضهر البيدر بالاتجاهين، وعلى أوتوستراد زحلة الفرزل، وعلى اوتوستراد الزهراني بصور”.

المصدر: موقع المنار


طباعة   البريد الإلكتروني