عمّان

محافظ عجلون: اجراءات مشددة للحد من المخالفات

محافظ عجلون: اجراءات مشددة للحد من المخالفات محافظ عجلون: اجراءات مشددة للحد من المخالفات

محافظ عجلون: اجراءات مشددة للحد من المخالفات

By / عجلون / الجمعة, 16 نيسان/أبريل 2021 07:10

الطليعة نيوز 

قال محافظ عجلون رئيس لجنة السلامة العامة سلمان النجادا انه سيتم اتخاذ اجراءات مشددة من اجل الحد من المخالفات خلال شهر رمضان الفضيل والالتزام بالاجراءات الصحية و الوقائية.

واضاف الخميس، هناك تنسيق مستمر مع كافة الجهات والمؤسسات المعنية بالصحة والبيئة والسلامة العامة للتأكيد على تكثيف الحملات الرقابية الميدانية وعدم التهاون حفاظا على سلامة الجميع.

واكد أهمية إلزام كل شخص بتطبيق والتقيد بمسافات التباعد الجسدي وارتداء الكمامات قبل الدخول إلى الأماكن العامة بما فيها الدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية والعامة، إضافة إلى الأماكن التي تقدم فيها خدمات مباشرة للجمهور بما فيها والمنشآت ومراكز التسوق والمحلات التجارية والعيادات الطبية والمراكز الصحية.

واشار الى ضرورة التزام مقدمي الخدمات الصحية والعاملين في مجال خدمات التوصيل بوضع الكمامات وارتداء القفازات، حيث أن الوضع العام لم يعد يحتمل الصمت أو الاكتفاء بالتوعية ولابد من قيام الجميع بواجباتهم تجاه هذا الوباء ودرء مخاطره الذي انعكست آثاره على مختلف القطاعات.

وبين بأن المخالفات والعقوبات ليست هدفاً بحد ذاتها بقدر ما هو وعي الناس والتزامهم بالتعليمات الصحية من أجل سلامتهم ، داعيا الى الاقبال على التسجيل بالمنصة المخصصة لتلقي المطعوم من أجل صحة وسلامة الجميع.(بترا)

Author

الصحفي عناد ابو وندي

الصحفي عناد ابو وندي

  • احدث الاخبار
  • الأكثر قراءة اليوم

Please publish modules in offcanvas position.