عمّان

مدير وحدة امن ميناء العقبة يربك العمل ويهدد الموظفين بالجهات الأمنية.

مدير وحدة امن ميناء العقبة يربك العمل ويهدد الموظفين بالجهات الأمنية. مدير وحدة امن ميناء العقبة يربك العمل ويهدد الموظفين بالجهات الأمنية.

مدير وحدة امن ميناء العقبة يربك العمل ويهدد الموظفين بالجهات الأمنية.

By / العقبة / الأربعاء, 07 نيسان/أبريل 2021 13:37

الطليعة نيوز - خاص

 

استهجن موظفون في وحدة امن وحراسات ميناء العقبة الجديد التصرفات الغريبة التي يلجأ إليها رئيس وحدة الميناء الحالي ركاد الهلالات من تهديده بانهاء خدماتهم وانه مد وتحويلهم إلى الجهات الأمنية بحجج مختلفة بقصد ترهيبهم وآخضاعهم لمزاجيته التي يتعامل بها ويكيل بمكيالين بين الزملاء من حيث برنامج الدوام والإجازات .

وأضافوا أن الهلالات يقوم بتحريض الموظفين ويعمل على تقسيمهم إلى فريقين بحيث يقرب منه وفريق ويبعد فريقا آخر ليستهدفه الامر الذي ينعكس على سوية العمل وتوليد الضغينة والاحقاد بين الموظفين
وسط أجواء عمل متوترة.

وأكدوا أنه لجأ أكثر من مرة إلى إخفاء بعض تصاريح الاستثناء من الحظر عن بعض الموظفين بقصد التسبب والإيذاء واخضاعهم له ويمتلك موقع ولديهم عدد من الشهود على ذلك .

وأكدوا أنه يحرض على ترتيب وظائف الحراسات والغافرات المشاغبة من وجهة نظره والحاقهم بدوام بعض الضباط الذين لا يحبهم أو على خلاف معهم بقصد خلق المشاكل .

وكان عدد من موظفي وحدة امن الميناء قد تقدموا بشكوى على الهلالات لدى مدير عام مؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى في عمان.

ويستخدم الهلالات سيارة العمل المملوكة للميناء بشكل شخصي ويضعها بتصرف شقيقه من خارج الميناء الذي يقوم بقيادتها من مكان دوامه في القويره إلى منزله في وادي موسى أثناء إجازته وهناك شهود عيان على ذلك.

وطالبوا بضرورة معرفة تفاصيل راتبه الشهري البالغ الف دينار شهريا علما ان سلفه السابق كان يتقاضى اقل من ذلك بكثير .

وقد جاء الهلالات الى وظيفته الحاليه بالواسطه من خلال مسؤول سابق من أقربائه في عمان ونؤكد اننا حتفظ باسم قريبه "الواسطه" وموقعه السابق وكامل تفاصيل تعيينه اسيد ركاد حيث لم يتم الإعلان عن تنافس لهذا الشاعر .

وطالبوا مدير الميناء كما طالبوا رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة رئيس مجلس إدارة الميناء كما طالبوا مدير عام مؤسسة المتقاعدين العسكريين التدخل للحفاظ على ادامة العمل في الميناء من مناكفات يخلقها ر رئيس وحدة الأمن بين الزملاء مبنية على القيل والقال .

وأكدوا أن استقامة العمل في وحدة امن الميناء مرهونة بانهاء خدمات الهلالات واستبداله بضابط كفؤ يضبط إيقاع العمل في أهم مؤسسة وطنية اقتصادية في المملكة.

ونؤكد أنهدنا سنواصل فتح ملف وحدة امن الميناء بالوثائق وشهود العيان في حلقات متتالية لحين استقامة العمل في هذه الوحدة.

Author

الصحفي عناد ابو وندي

الصحفي عناد ابو وندي

  • احدث الاخبار
  • الأكثر قراءة اليوم

Please publish modules in offcanvas position.