عمّان

الاعدام شنقا حتى الموت بحق قاتل تاجر أغنام في الطفيلة.. تفاصيل

الاعدام شنقا حتى الموت بحق قاتل تاجر أغنام في الطفيلة.. تفاصيل الاعدام شنقا حتى الموت بحق قاتل تاجر أغنام في الطفيلة.. تفاصيل

الاعدام شنقا حتى الموت بحق قاتل تاجر أغنام في الطفيلة.. تفاصيل

By / الطفيلة / الثلاثاء, 16 حزيران/يونيو 2020 13:04

الطليعة نيوز 

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى قرارا يقضي بالإعدام شنقًا حتى الموت بحق عامل في محل كشك قهوة قتل تاجر أغنام سبعيني بطريقة وحشية باستخدام عصا خشبية وسكين ولينهي جريمته البشعه بمشاركة (طرف آخر يحاكم أمام القضاء المختص) بتهشيم رأس المغدور ووجهه بصخرة كبيرة.

الجريمة البشعة ارتكبت في تشرين ثاني من عام 2017 عندما عثر على جثة تاجر أغنام في منطقة بئر المراعية شرق منطقة القادسية بالطفيلة لجثة هشمت عظام الجمجمة والوجه نتيجة الارتطام بجسم صلب، ليتوصل التحقيق إلى أن الدافع وراء ارتكابها هو السرقة.

وجرمت المحكمة خلال جلستها العلنية المتهم البالغ من العمر 39 عاما بجناية القتل تمهيدا لجناية بالاشتراك.

ووفق قرار المحكمة التي توصلت فيه إلى أن المتهم يعمل في محل كشك لبيع القهوة و(الطرف الآخر يحاكم أمام القضاء المختص) يرتبطان معا بعلاقة صداقة وقرابة، كما أنهما يرتبطان بالمغدور البالغ من العمر 72 عاما بعلاقة قرابة ومعرفة كونهم جميعًا من أهل المنطقه في الطفيلة، وأنهما بحكم ذلك يعلمان بأن المغدور دائمًا في جيبه مبالغ نقدية كونه يتاجر بالأغنام وسبق للمغدور أن كان احيانا يعطي المتهم نقودًا لأن وضعه المادي سيئ وزوجته مريضه بالسرطان وتراجع المستشفى من أجل ذلك في عمان.

رؤيا

Author

الصحفي عناد ابو وندي

الصحفي عناد ابو وندي

Please publish modules in offcanvas position.