عمّان

النائب اسامة العجارمة يكشف معلومات جديدة عن واقعة مصنع ناعور

النائب اسامة العجارمة يكشف معلومات جديدة عن واقعة مصنع ناعور النائب اسامة العجارمة يكشف معلومات جديدة عن واقعة مصنع ناعور

النائب اسامة العجارمة يكشف معلومات جديدة عن واقعة مصنع ناعور

By / البرلمان الأردني / الأربعاء, 17 شباط/فبراير 2021 07:27

الطليعة نيوز 

قال النائب اسامة العجارمة هنالك فرق بين الزعران وبين من ولدوا من رحم الحرائر وأبناء الفرسان .
جاء ذلك في معرض الكلمة التي القاها خلال جلسة مناقشة مجلس النواب لقانوني موازنة الدولة وموازنات الوحدات المستقلة لعام 2021 كاشفا معلومات جديدة بشأن ما اثارته ضده ادارة احد المصانع بمنطقة ناعور واتهمته بالاعتداء على المصنع والذي تبعه تحشيد ممنهج كما قال من قبل هيئات صناعية وبعض وسائل الاعلام .
وأضاف ” افاق الحرب مفتوحة كيفما شئتم ابتداءً من التكذيب .. مرورا بالتشويه الممنهج وصولا الى التصفية الجسدية ان استطعتم اليها سبيلا دون ارادة الله”
وكشف النائب العجارمة الذي كان وكما قال قد طلب اخضاعه للجنة القانونية في المجلس في موضوع واقعة مصنع ناعور انه وحتى اللحظة لم يتم طلبه من قبل اللجنة .
وقال انه يخشى ان يكون الأمر ممنهجا لافتا الى ان اخضاعه لهذه اللجنة بمثابة بينة برائته .
واضاف اذا كان الفيديو الذي استخدموه قرينة اثبات التهمة فان اخضاعي هنا هو بينة برائتي مؤكدا الى انه والى الان لم يمثل امام لجنة السلوك وهذا مدعاة شك وريب .
وقال موجها حديثه للنواب ” ان ما سيحدث لي سيكون لكم واحدا تلو الآخر يا فريحات وعمر عياصرة واحمد الصفدي .. الجميع بلا استثناء أكلت يوم أوكل الأسد الأبيض ” .
وخلال سرده لبعض المعلومات عما جرى يوم الواقعة قال ” حين يقوم صاحب المال المدعي بالسلطة العليا بنقل الحديث من رواية الزيف والبهتان داخل ذاك المصنع الذي دخلت اليه بالأستئذان وفتح الأبواب بعد ان قابلني على الباب وتحدث معي بلغة متعالية طبقية كريهة ابلغني انني ممنوع عليك دخول المصنع ” .
واضاف ” وبكل بساطة سألته عن السبب فقال انت لا ترتدي كمامة وانصياعا لهذا الأمر استجبت لأنني لا يمكن ان اخالفه من باب السلامه العامة وامر الدفاع فعدت الى سيارتي وارتديت الكمامة ” .
وقال العجارمة ان تساؤلي كان يتعلق بالسلم الوظيفي والمسؤوليية المجتمعية حيث يعمل في المصنع اربعة اشخاص من ابناء المنطقة حراس وعمال نظافة وسؤالي كان عن الفنيين والكيميائيين والمهندسين فقد قال لي ” انتم لا تصلحوا الا للجيش والشرطة ” والهدف هنا كان استفزازي واخراجي عن نص السلوك .
واضاف وارادوا بعدها وبشكل ممنهج تقزيم دور مجلس النواب من خلال البيان الصادر عن غرفة صناعة عمان والقاضي بمنع النواب … هذا هجوم شرس على هيبة مجلس النواب ..أين ذهبتم من القاعدة الفقهية القائلة من يملك الكل يملك الجزء .
وختم قائلا ” الله حسبي وهو نعم الوكيل ونعم الكافل والنصير ”

Author

الصحفي عناد ابو وندي

الصحفي عناد ابو وندي

Please publish modules in offcanvas position.