انت هنا : الرئيسية » مجلس الأمة » بالفيديو: في الامارات “العربية”… علم فلسطين ممنوع وعلم فرنسا مسموح!!

بالفيديو: في الامارات “العربية”… علم فلسطين ممنوع وعلم فرنسا مسموح!!

 

 

الطليعة نيوز : كالعادة لا يصدر أي موقف عربي قد يشعر الجماهير العربية القومية بأن بلادهم ستستفيق يومًا ما وتدرك أن فلسطين عربية ومغتصبة وبأن القيادات العربية هي السبب الرئيس والمسؤولة مباشرةً عمّا يحصل بحق الشّعب الفلسطيني، إذ باعتها الأنظمة العربية الخائنة بأبخس الأثمان حفاظًا على علاقاتها الإستراتيجية مع العدو الصّهيوني.

لكن من المؤسف أن تقوم دولة عربية كالإمارات أن تمنع رفع العلم الفلسطيني فيما تتباهى برفع العلم الفرنسي على أكبر أبراجها “برج خليفة”، فقد تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر رجل أمن إماراتي، يقوم بمنع أحد المشجعين في مباراة لكرة السلة، من رفع العلم الفلسطيني. ويظهر الفيديو، رجل أمن إماراتي يتوجه إلى أحد المشجعين على مدرجات الصالة بعد رفعه للعلم، ويسأله “علم أي دولة هذا؟”، فكانت الإجابة بأنه علم فلسطين، فما كان من رجل الأمن إلا أن طلب إزالته عن المدرجات بحجة عدم الخلط بين الرياضة والسياسة.

ويظهر الفيديو مشاهد أخرى من رفع الإمارات لعلم فرنسا، على برج العرب في إمارة دبي،تضامنا مع الحكومة الفرنسية بعد هجمات_باريس التي راح ضحيتها العشرات. واستهجن نشطاء تصرف رجل الأمن الإماراتي، خصوصا بعد تضامن الإمارات مع فرنسا، دون التعبير عن أي نوع من أنواع التضامن تجاه فلسطين، بعد الأحداث الأخيرة في القدس و الضفة .

عن الكاتب

عدد المقالات : 14303

اكتب تعليق

http://www.mrkzgulf.com/do.php?img=474238

يحتفظ موقع "الطليعة نيوز" لنفسه بحق الامتناع عن نشر التعليقات التي تحتوي على شتائم أو الآراء الخارجة عن حدود اللياقة. إنّ الآراء المنشورة كافّة تعبّر عن رأي المرسل ولا تمثّل آراء "الطليعة نيوز".

الصعود لأعلى
جميع الحقوق محفوظة 2012 لـ الطليعة