انت هنا : الرئيسية » الشريط الإخباري » بالفيديو.. إصابة فتاة خلال فض اعتصام امام سفارة الكيان

بالفيديو.. إصابة فتاة خلال فض اعتصام امام سفارة الكيان

الطليعة نيوز : أصيب عدد من المشاركين في الاعتصام الرمزي الذي نظمته حركة “جك” مساء اليوم الخميس خلال فض قوات الأمن بالقرب من الوكر الصهيوني.

وتواجد المعتصمون في الشوارع القريبة من مسجد الكالوتي ، فيما لا زالت الأجواء متوترة. فيما تتواجد الأجهزة الأمنية في المنطقة لمنع حدوث اية تداعيات للاعتصام .

يشار الى ان حركة “جك” بدأت بتنظيم اعتصامات اسبوعية امام سفارة الكيان منذ 31 أيار 2010 بالتزامن مع ضرب اسطول الحرية من قبل القوى الصهيونة الغاشمة انذاك.

وأكد مشاركون أن المعتصمين إلتزموا بأماكن بالقرب من مسجد الكالوتي ولم يتخطوا الحاجز الأمني، ورغم ذلك فقد بادرت قوات الامن بمهاجمة المعتصمين وملاحقتهم في محاولة لتفريقهم.

وتعرضت فتاة للإغماء خلال فض الاعتصام، وقام المعتصمون بإسعافها.

ورفع المتظاهرون العلمين الفلسطيني والاردني، فيما صدحت حناجرهم بهتافات تدين العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني وتحيي الانتفاضة الشعبية، وتطالب بطرد السفير الصهيوني من العاصمة عمان واغلاق السفارة.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 14303

اكتب تعليق

http://www.mrkzgulf.com/do.php?img=474238

يحتفظ موقع "الطليعة نيوز" لنفسه بحق الامتناع عن نشر التعليقات التي تحتوي على شتائم أو الآراء الخارجة عن حدود اللياقة. إنّ الآراء المنشورة كافّة تعبّر عن رأي المرسل ولا تمثّل آراء "الطليعة نيوز".

الصعود لأعلى
جميع الحقوق محفوظة 2012 لـ الطليعة