انت هنا : الرئيسية » الشريط الإخباري » هل تعلمون تكلفة عطاء استئجار السيارات السياحية الأربعين في أمانة عمان.. رقم صادم!

هل تعلمون تكلفة عطاء استئجار السيارات السياحية الأربعين في أمانة عمان.. رقم صادم!

هل تعلمون تكلفة عطاء استئجار السيارات السياحية الأربعين في أمانة عمان.. رقم صادم!

 

 

الطليعة نيوز :كشفت مصادر مطلعة في أمانة عمان الكبرى أن تكلفة عطاء استئجار السيارات السياحية الأربعين في أمانة عمان الكبرى يبلغ 100 الف دينار بمعدل 24 ديناراً يوميا لكل سيارة، وأنها وزعت لمدراء دون مراعاة احتياجات العمل ومتطلباته بحسب مطلعين على شؤون الأمانة.

 

وكشف المدير التنفيذي للأسطول في أمانة عمان المهندس حسام النجداوي الخميس في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية انه جرى سحب عدد من مركبات المدراء في دوائر الأمانة المركزية وتسليمها لفرق العمل الميداني: الرقابة الصحية والأعمار والإعمال والبيئة وغيرها.

وقال أن هذا الإجراء يهدف لإكسابهم الصفة الرسمية للقيام بأعمالهم، والتعامل مع المواطنين، وتنفيذ المهام المطلوبة لتغطية النقص الحاصل في قطاع المركبات في الأمانة، وتمكينهم من أداء العمل بصورة كاملة خلال الشهر الفضيل.

وأضاف النجداوي انه تم استئجار حوالي 40 مركبة وتسليمها للمعنيين لتمكينهم من القيام بأعمالهم الإدارية، وهذا هو إجراء مؤقت في ظل الحاجة المتزايدة للمركبات وإجراء انتخابات مجلس أمانة عمان واللامركزية بانتظار طرح المعطاءات القائمة على التأجير التمويلي للمركبات والحاصلة على موافقة رئيس الوزراء.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 14314

اكتب تعليق

http://www.mrkzgulf.com/do.php?img=474238

يحتفظ موقع "الطليعة نيوز" لنفسه بحق الامتناع عن نشر التعليقات التي تحتوي على شتائم أو الآراء الخارجة عن حدود اللياقة. إنّ الآراء المنشورة كافّة تعبّر عن رأي المرسل ولا تمثّل آراء "الطليعة نيوز".

الصعود لأعلى
جميع الحقوق محفوظة 2012 لـ الطليعة