انت هنا : الرئيسية » اخبار المقاومة » بالفيديو: بكاء وصراخ…داعش يستجدي مقاتليه لقاء الحور العين!

بالفيديو: بكاء وصراخ…داعش يستجدي مقاتليه لقاء الحور العين!

 

 

الطليعة نيوز : ناشطون يتداولون على مواقع التواصل الاجتماعي شريطاً مصوراً يظهر فيه أحد مقاتلي تنظيم داعش وهو يبكي ويناشد المقاتلين عدم ترك القتال في ساحة المعركة ويحفّزهم على لقاء “الحور العين” في الجنة.

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي شريطاً مصوراً يظهر فيه أحد مقاتلي تنظيم داعش وهو يبكي ويناشد المقاتلين عدم ترك القتال في ساحة المعركة.

ولم يتضح فيما إذا كان الفيديو قد تم تصويره في سوريا أو العراق، لكنّ بحسب صور نُشرت في مواقع تابعة للتنظيم يَظهر فيها “المقاتل الباكي” مع شعار “ولاية الخير” وهي التسمية التي يطلقها التنظيم على محافظة دير الزور السورية.

ويدعو عنصر داعش في الشريط المصور المقاتلين إلى عدم “الارتكان للحياة الدنيا” ويحثّهم على لقاء “الحور العين” وهو أسلوب يتبّعه تنظيم داعش وفصائل مقاتلة أخرى لترغيب المقاتلين وتحفيزهم على القتال وتنفيذ العمليات الانتحارية.

ويقول عنصر داعش في الشريط المصور ” أجبنتم عن لقاء الله؟ أما تحبون لقاء الحور العين؟…يا أخوتي أحذركم من غضب الله إن ركنتم الى هذه الحياة الدنيا الفانية وكرهتم لقاء الله عز وجل”. 

وفي الساعات الماضية سارع قياديو الجماعات المسلحة إلى توجيه نداءات استغاثة بعد هزيمتهمأمام الجيش السوري وحلفائه، وقد ترافقت مع تسجيل انتشر للقيادي في جيش الفتح والقاضي الشرعي لجبهةِ النصرة عبدالله المحيسني وهو يستغيث.

عن الكاتب

عدد المقالات : 14303

اكتب تعليق

http://www.mrkzgulf.com/do.php?img=474238

يحتفظ موقع "الطليعة نيوز" لنفسه بحق الامتناع عن نشر التعليقات التي تحتوي على شتائم أو الآراء الخارجة عن حدود اللياقة. إنّ الآراء المنشورة كافّة تعبّر عن رأي المرسل ولا تمثّل آراء "الطليعة نيوز".

الصعود لأعلى
جميع الحقوق محفوظة 2012 لـ الطليعة