انت هنا : الرئيسية » الشريط الإخباري » بالفيديو والصور …مقتل واصابة مُسلحين في عملية اربد (بيان رسمي)

بالفيديو والصور …مقتل واصابة مُسلحين في عملية اربد (بيان رسمي)

الطليعة نيوز : قُتل عدد من الخارجين على القانون في اربد مساء الثلاثاء، بينما اصيب اخرون وفق ما صرح به مصدر امني.

وقال المصدر في بيان مساء اليوم ان قوات امنية متخصصة نفذت عددا من المداهمات لمواقع تواجد اشخاص خارجين على القانون في مدينة اربد مساء اليوم الثلاثاء.

وقال المصدر في تصريح صحفي، ان اشتباكا بالاسلحة النارية وقع في احد المواقع بين القوة الامنية واؤلئك الاشخاص الخارجين على القانون نتج عنه اصابة ثلاثة من القوة، جرى اسعافهم، وهم قيد العلاج الان.

فيما وقعت اصابات ووفيات في جانب اؤلئك الاشخاص، لم يتحدد عددها بعد، وما زالت العملية مستمرة بعد محاصرتهم في احد المنازل الذي تحصنوا بداخله.

واضاف المصدر الامني، ان المواجهة مع الخارجين عن القانون يتم التعامل فيها بكل حرفية وحزم لحين القبض عليهم وباعلى مستويات التنسيق ووفق خطة محكمة اعدت بناء على معلومات استخبارية تم جمعها عن اولئك الاشخاص.

وسيتم الاعلان عن مزيد من تفاصيل العملية حال الانتهاء منها.

كانت مصادر قالت ل عمون أن عملية اربد في نهاياتها، حيث قامت وحدات أمنية متخصصة بضبط عدد من المطلوبين في محافظة إربد وفق ما علمت “عمون” من مصادرها.

وتجددت الاشتباكات عند الساعة التاسعة مساء، في دفعت قوى الأمن بتعزيزات مؤللة إلى مسرح العمليات.

وتحصّنت اغلب هذه العناصر في المناطق الممتدة بين مخيم اربد وحنينا الى وسط المدينة واطراف الحد الشرقي المتاخم لشارع الهاشمي.

، بينما كانت الأجهزة الأمنية حدّدت مواقعم وعملت على تمشيط المنطقة منذ يوم أمس ورصدت أماكنهم، ومشّطت المنطقة ولا تزال الملاحقات جارية ومستمرة حتى اللحظة (الساعة الثامنة مساء).

وبمع ساعات المغرب داهمت القوات الأمنية المواقع التي يختبىء فيها هؤلاء الخارجون عن القانون المسلحين، ما أدى إلى حصول اشتباك ناري ووقوع اصابات وفق المعلومات الأولية التي حصلت عليها “عمون”.

واغلقت القوات الأمنية حركة الدخول والخروج إلى مسرح العمليات.

وعملت وحدات متخصصة على تطويق مداخل المنطقتين قبل ان يتم قطع الكهرباء، ودخول قوة امنية حرفية الى الموقع.

واغلقت بعض المتاجر خارج موقع الحدث فيما اخلى سكان المنطقة احترازياً.

واغلق شارع الدوائر في اربد من قبل قوات الامن.

الى ذلك دعا مدير هيئة الاعلام الدكتور امجد القاضي وسائل الاعلام تحري الدقة، كما طالب مرتادي وسائل التواصل الاجتماعي عدم نقل الشائعات او تبادلها. 

 

1 2 3 4

عن الكاتب

عدد المقالات : 14829

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر "الطليعة نيوز". الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط

الصعود لأعلى
جميع الحقوق محفوظة 2012 لـ الطليعة