انت هنا : الرئيسية » الشريط الإخباري » محاكمة عاجلة.. تفاصيل جديدة بشأن قضية “الانقلاب على ملك الأردن”

محاكمة عاجلة.. تفاصيل جديدة بشأن قضية “الانقلاب على ملك الأردن”

الطليعة نيوز : تشهد الساحة الاردنية وخلال الايام الاولى من العام الجديد 2018 محاكمات بالجملة لمن اساء ونشر الاشاعات والمعلومات الكاذبة حول قضية إحالة الأمراء فيصل بن الحسين وعلي بن الحسين وطلال بن محمد، الى التقاعد من الجيش، وفق ما نشرت صحيفة “راي اليوم” اللندنية.

ورصدت الحكومة الاردنية عدداً ممن – اساء ونشر الأكاذيب والاشعاعات والادعاءات الكاذبة – عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمواقع الالكترونية وهي بصدد تحويلهم الى القضاء الاردني من اجل محاكمتهم، بحسب ما نقلت عن “راي اليوم” عن مسؤول رسمي مطلع.

ولم يجف حبر وعيد الديوان الملكي الأردني بالملاحقة القانونية لكل من يسيء أو ينشر الأكاذيب – على حد تعبير بيان – ، حتى كانت جاهزة الحكومة الاردنية برصد كافة الجهات والاشخاص الذين ارتكبوا هذه الافعال، وانتظرت بيان الديوان الملكي الاردني، لانه صاحب الولاية بحسب المسؤول ذاته.

ووفق المعلومات التي نقلتها “راي اليوم” لم يتم تسمية من هي الجهات ومن هم الاشخاص الذين سيتم تحويلهم الى القضاء في القريب العاجل.

وكان الديوان الملكي الأردني، اصدر السبت، بيانا جاء فيه أنه “تناقلت بعض المواقع الإلكترونية والتواصل الاجتماعي إشاعات وادعاءات باطلة ملفقة ومغرضة تشيع لأكاذيب تسيء إلى الأمراء فيصل بن الحسين وعلي بن الحسين وطلال بن محمد”.

وأضاف البيان بأن: الديوان الملكي سيقوم بالملاحقة القانونية لكل من يسيء أو ينشر الأكاذيب، والمزاعم الباطلة بحق أصحاب السمو الملكي الأمراء والأسرة الهاشمية، حيث أن ما نشر من أخبار مختلقة أخيرا يهدف إلى الإساءة إلى الأردن والنيل من مؤسساته.

وكانت مواقع إلكترونية عربية قد تناقلت أخبارًا تبحث في أسباب إحالة الأمراء الثلاثة إلى التقاعد.

عن الكاتب

عدد المقالات : 15109

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر "الطليعة نيوز". الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط

الصعود لأعلى
جميع الحقوق محفوظة 2012 لـ الطليعة