انت هنا : الرئيسية » الشريط الإخباري » بالفيديو والصور.. إشتباك بين قوات الأمن ومعتصمين ذيبان العاطلين عن العمل

بالفيديو والصور.. إشتباك بين قوات الأمن ومعتصمين ذيبان العاطلين عن العمل

الطليعة نيوز:أفرجت الجهات الأمنية فجر الخميس عن الموقوفين الخمسة الذين اعتقلتهم من داخل خيمة المتعطلين عن العمل في ذيبان، المنصوبة منذ 50 يوماً.

وأوقف رجال الأمن 5 أشخاص ” فؤاد القبيلات، محمد السنيد، محمد المشاعلة، ياسر الرواشدة ومحمد الطوالبة”من داخل خيمة المتعطلين عن العمل الموجودة على دوار ذيبان  للمطالبة بتوفير فرص العمل.

واشتبكت قوات الأمن ليل الأربعاء الخميس، مع معتصمي ذيبان المتواجدين في خيمة اعتصام احتجاجا على استمرار التجاهل الحكومي في مطالبهم والمتمثلة في “حقهم بالتعيينات والوظائف”.

وأزالت قوات الدرك خيمة المعتصمين على دوار ذيبان وأعاد الشباب المعتصمون بناءها وسط غاز مسيل للدموع وهتافات، وفقا شهود عيان.

وكان عدد من ” المتعطّلين” عن العمل نظّموا اعتصاما في ذيبان في محافظة مادبا، مطالبين بتوفير فرص عمل رغم عدم سماح محافظ مادبا بإقامة الفعالية.

وفي ساعات فجر الخميس وافق المعتصمون على إزالة الخيمة وفق الشروط التي تم الاتفاق عليها مع الجهات المعنية وعلى اجتماع اليوم الخميس في دار المحافظة عند الساعة 11 صباحا يضم عددا من المتعطلين عن العمل ووجهاء من ذيبان إضافة إلى الجهات الرسمية في المحافظة لبحث سبل إيجاد حل للمتعطلين عن العمل.

وحضر اتفاق الإفراج عن الموقوفين وازالة خيمة الاعتصام محافظ مادبا الدكتور محمد السميران وبحضور مدير مخابرات مادبا ومدير شرطة مادبا العقيد ماهر الخالدي ونائبة العقيد محمد عرينات.

 

 

1 2 3 4 5 6

 

 

IMG_0697 IMG_0698 IMG_0699 IMG_0700 IMG_0702 IMG_0708 IMG_0710 IMG_0711 IMG_0723

عن الكاتب

عدد المقالات : 14829

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر "الطليعة نيوز". الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط

الصعود لأعلى
جميع الحقوق محفوظة 2012 لـ الطليعة