انت هنا : الرئيسية » الشريط الإخباري » الفيصلي يرتقي رابعا بفوز مقنع على المنشية

الفيصلي يرتقي رابعا بفوز مقنع على المنشية

الفيصلي يرتقي رابعا بفوز مقنع على المنشية

الطليعة نيوز : حقق فريق الفيصلي فوزا مقنعا على ضيفه المنشية 3-صفر، في المباراة التي احتضنها ستاد عمان الدولي مساء الجمعة في ختام الجولة العاشرة من دوري المناصير للمحترفين.
وبهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده النقطي إلى 16 نقطة وصعد للمركز الرابع بينما تجمد رصيد المنشية عند 9 نقاط.
الفيصلي (3) المنشية (صفر)
ظهرت النوايا الهجومية للنادي الفيصلي باكرا وحاول لاعبوه التقدم نحو رمى المنشية منذ الدقائق الأولى فكانت الخطورة حاضرة حينما تبادل دومينيك ولوكاس الكرة ليسدد ها دومينيك قوية ابعدها الحارس صلاح مسعد إلى ركنية ومنها أرسل عدي زهران كرة عرضية أحدثت دربكة داخل منطقة الجزاء ليسددها خليل بني عطية في حلق المرمى معلنا الهدف الأول للفيصلي في الدقيقة 9، وسط احتجاجات للاعبي المنشية معترضين على صحة الهدف.
بعد الهدف تواصلت افضلية الفيصلي الذي أهدر لاعبوه العديد من الكرات فواجه لوكاس المرمى لكن معد أنقذ الموقف قبل أن يرسل أحمد سريوه كرة عرضية طار لها السنغالي دومينيك وسددها برأسه معلنا الهدف الثاني للفيصلي في الدقيقة 20.
أولى فرص المنشية وابرزها جاءت عن طريق محمود الحوراني الذي واجه المرمى لكن سدد بجوار القائم، دون ذلك بقيت الأفضلية زرقاء فسدد لوكاس كرة من داخل المنطقة أبعدها مسعد الذي عاود وتصدى لتسديدة قوية من لوكاس حينما سدد الأخير من على نقطة الجزاء، ليمر الوقت مع بقاء الأفضلية زرقاء ليسدد سريوه كرة قوية من خارج المنطقة لكن مرت كرته بعيدة عن المرمى وأرسل أكرم الزوي كرة عرضية سددها لوكاس برأسه فوق المرمى.
في الدقائق الأخيرة سدد صدام شهابات كرة قوية مرت بعيدة عن المرمى وسدد مايكل كرة مماثلة لتمر بعيدة عن مرمى معتز ياسين الذي ظل بعيدا عن الاختبار طيلة فترات الشوط ولينتهي بتقدم الفيصلي بهدفين نظيفين.
الشوط الثاني
واصل الأزرق أفضليته الهجومية وواصل لاعبوه تهديد مرمى مسعد فسدد رواد أبو خيزران كرة قوية من ضربة حرة مباشرة مرت فوق المرمى.
في الجانب الأخر زج مدرب المنشية بورقة احمد توريه بدلا من اياد شديفات في محاولة لتعزيز منطقة العمليات وبالتالي الوصول إلى مرمى معتز ياسين ليتحسن أداء المنشية قليلا فسدد مايكل كرة قوية مرت فوق المرمى وسد احمد العرسان كرة بعيدة عن المرمى.
مع مرور الوقت زج مدرب الفيصلي بورقة محمد الشيشاني بدلا من دومينيك مندي الذي خرج مصابا وبورقة مهدي علامة بدلا من سريوه، ليعاود مسعد ويتألق في إبعاد تسدية الزوي قبل ان يسدد الزوي كرة قوية أبعدها علاء حريمة بيده وليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفيصلي انبرى لها لوكاس وسددها قوية على يمين مسعد معلنا الهدف الثالث للفيصلي في الدقيقة 61.
وكاد علاء حريمة أن يقلص الفارق حينما سدد كرة قوية من خارج المنطقة لكن معتز ياسين أبعد الكرة إلى ركنية، وغمز البديل حسن المساعيد الكرة برأسه لتمر فوق المرمى، وسدد صدام شهابات كرة قوية من ضربة حرة مباشرة تابعها المساعيد برأسه بجوار القائم، ليتواصل تقدمم الفيصلي حتى نهاية المباراة.
مثل الفيصلي: معتز ياسين، رواد ابو خيزران، ياسر الرواشده، عدي زهران، سالم العجالين، انس جبارات، خليل بني عطيه، أحمد سريوه، دومنيك مندي، اكرم الزوي، لوكاس.
مثل المنشية: صلاح مسعد، سليمان عزام، محمد الحوراني، اياد شديفات (احمد توريه)، دان اجانيت، محمد حسن، احمد عرسان، مايكل، صدام شهابات، سعد الروسان، علاء حريمة.

السبيل – يعقوب الحوساني

عن الكاتب

عدد المقالات : 15109

لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر "الطليعة نيوز". الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط

الصعود لأعلى
جميع الحقوق محفوظة 2012 لـ الطليعة